أفضل 7 تطبيقات إختراق الواي فاي للاندرويد


WPS Connect .1

هو واحد من أفضل تطبيقات إختراق الواي فاي للهواتف الذكية الاندرويد. مع هذا التطبيق يمكنك تعطيل الاتصال
بالإنترنت
للمستخدم الآخر على نفس شبكة الواي فاي ويمكن أيضا الإختراق كلمة المرور بسهولة. هذا التطبيق يعمل مع جميع أجهزة التوجيه تقريبا. مجرد تحميل هذا التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك والبحث عن إشارة واي فاي. يمكنك أيضا عرض كلمة مرور واي فاي المحفوظة في تطبيق هذا.

هذا
 التطبيق يعمل على الهواتف الذكية الاندرويد العادي إذا كنت ترغب في مجرد ربط  تمكين شبكة واي فاي دون معرفة كلمة المرور. إذا كان لديك الهاتف الذكي الروبوت الجذور، بعدها يمكنك عرض كلمة السر.

3. Nmap for Android

نماب هي واحدة من الماسحات الضوئية لأمن الشبكات الأكثر شعبية وأنها متاحة أيضا لأجهزة الاندرويد. يتم استخدامه من قبل المهنيين لاستكشاف الشبكة. وهو يعمل على كل
 الهواتف من غير روت والهواتف الروت. يمكنك تحميل هذا التطبيق لجهاز الاندرويد الخاص بك. هذا التطبيق يسمح لك لمسح الشبكات للعثور على المنافذ وتفاصيل النظام.

4. WiFi Inspect[Root]
هو أداة التدقيق الأمني ​​الذي يساعدنا على كسر كلمة السر من أي شبكة واي فاي. المستخدمين المتقدمين استخدام هذا التطبيق في أعمال مختلفة ولكن لم يتم تطوير هذا التطبيق لغرض القرصنة. هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من الميزات بما في ذلك جهاز الماسح الضوئي، Network Sniffer, Pcap Analyzer, Port Scan, Host Vulnerability Scan وأكثر من ذلك بكثير. هذا التطبيق يحتاج إلى روت للعمل بشكل صحيح.

5.
 Z Anti – Working WiFi Hacker App

زانتي هو واحد من أفضل القرصنة والاختراق أداة لأجهزة الاندرويد التي تم تطويرها من قبل زيمبريوم. القراصنة استخداموا هذا التطبيق لفحص الأمن في المواقع والخوادم. ويمكن أيضا أن تستخدم لأغراض أخرى مثل لفحص الضعف،
 انتحال عنوان الماك، كلمة المرور التدقيق وأكثر من ذلك بكثير.

كيف تستعمل؟

تحميل وتثبيت زانتي
 على هاتفك
فتح التطبيق، وسوف يطلب إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك. ببساطة إدخال وتحقق من ذلك.
بعد قبول حسابك، ما عليك سوى النقر على زر "ابدأ الآن".


6. Fing – Network Tools

هو أفضل تطبيق على حل أي نوع من أخطاء الشبكات بغض النظر عن انها شبكة محمول أو شبكة واي فاي، فإنه سيتم إصلاح كل منهم بالنسبة لك. كما يقدم بعض خدمات الشبكات مثل DNS lookup، ping، وغيرها التي يمكن استخدامها لتحليل قضايا الاتصال. انها تسمح لك للتحقق من عنوان ماك أي جهاز!

7. Network Discovery
هذا النوع من تطبيقات الشبكات، حصلت عليه. آخر، فقط انتقل لأسفل لأنه ليس سهل التعامل مع هذا التطبيق. وهو يعمل على الاندرويد 3.0 والإصدارات العليا. لديه بعض الميزات الرائعة مثل DNS Recovery, Port Scanner، الخ.

ليست هناك تعليقات

تابعنا علي مواقع التواصل الاجتماعي

إلعب وأربح ما يصل إلى 10 بتكوين $

عن الموقع

المشاركات الشائعة

إعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة ل لينكس ّالعرب